•  منذ 8 شهر
  •  1
  •  0

لاناس في الإعلام - منصة لاناس للكتابة الابداعية... سجل حسابك و ابدأ رحلة الكتابة !!

لاناس في الإعلام/ نوافذ.كوم ـ 2019/9/26

إن كنتَ من هواة الكتابة و التدوين، إن كنتَ في حاجة لبوابة لإبراز قدراتك في مجال الكتابة الابداعية فأنت في المكان المناسب!

هل فكرتَ يوما في إنشاء بوابة خاصة بك تُطلُّ من خلالها على العالم من حولك و توصل جميع مواهبك و قدراتك لجمعٍ هائل من المتصفحين لشبكة الانترنيت على مدار اليوم؟ هل علمتَ أن باستطاعتك فعل ذلك بكل سهولة و يسر؟

تابع معنا هذا المقال حتى نهايته لتكتشف منصة رائعة تُتيح لك الفرصة للتعبير عن كل أفكارك و إيصال كتاباتك الابداعية للقراء من مختلف أنحاء الوطن العربي، إنها منصة لاناس للكتابة الابداعية... تعرف عليها الآن من خلال السطور التالية.

تعتبر منصة لاناس للكتابة الابداعية فضاء رحبا للكُتّاب العرب و منصة يستطيع هؤلاء الكتّاب من خلالها نشر جميع كتاباتهم و ابداعاتهم في مختلف المجالات: في الأدب و الشعر و الرياضة و التاريخ...

تضم منصة لاناس العديد من الأقسام نذكر منها ما يلي:

1- مقالات الرأي:
يضم هذا القسم مجموعة من الأقسام الفرعية مثل: التدوينات القصيرة، القصص و الروايات و الخواطر، الرياضة و الفن و التسلية، اللغة و الأدب و الشعر.

2- مقالات عامة:
تجد في هذا القسم أنواعا مختلفة من المقالات في شتى المجالات: في الطب و الصحة و الرياضة و التكنولوجيا و غير ذلك من المواضيع التي تستطيع من خلالها أولا إغناء ثقافتك العامة و المساهمة في تثقيف القراء و إفادتهم ن طريق مقالاتك و كتاباتك.

3- كتب Pdf :
كما هو مبين من خلال الاسم، فهذا القسم يضم كمّا هائلا من الكتب المتنوعة في مواضيع شتى كالتاريخ و الأديان و السياسة و الفن.

لقد ذكرنا فقط 3 أقسام فقط، و إلا منصة لاناس تضم عددا كبيرا من الأقسام ندعوك لاكتشافها بنفسك و خوض تلك المغامرة الممتعة مغامرة الكتابة و الإبداع!

لا شك أنك تتساءل كيف يمكنك التسجيل في المنصة لتصبح من كتّابها؟!

الأمر سهل للغاية! ما عليك سوى ولوج المنصة (من خلال رابطها الذي سنقدمه لك بعد قليل) و التسجيل بكل سهولة و يسر لتبدأ رحلة الكتابة و التدوين الابداعي و توصل كتاباتك و آرائك لمجتمع عربي متطلع للقراءة و الثقافة الهادفة.

دون إطالة، نقدم لك رابط منصة لاناس و ندعوك إلى الاشتراك بها و البدأ بالكتابة... اكتشف كل ذلك بنفسك من خلال الضغط على الرابط التالي: منصة لاناس للكتابة الابداعية

لاناس في الإعلام/ نوافذ.كوم ـ 2019/9/26

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.