•  منذ 11 شهر
  •  3
  •  0

لاناس في الإعلام - منصة لاناس تجمع بين خاصتين.. نشر التلقائي و المراجعة

لاناس في الإعلام/ بيروت نيوز ـ 2019/9/29

مهارة الكتابة نعمة لا يمتلكها إلا القليل من البشر، وكثير من الناس يمتلكون مهارة الكتابة والسرد، وتظل كتابتهم حبيسة و أوراقهم دون أن تظهر للنور.

ولذلك يلجأ الكثير منهم للبحث عن مكان أو طريقة لنشر الكتابات الخاصة بهم، وأول ما يتبادر إلي ذهن هو النشر في مواقع التواصل الاجتماعي لشهرتها الواسعة وكم الجمهور العريض الموجود عليها.

ولكن للأسف وسائل التواصل الاجتماعي لا تصلح لجميع المقالات وخاصة المقالات المكتوبة الطويلة المكتوبة باللغة العربية الفصحي.

فلكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي أسلوب معين في الكتابة يختلف عن باقي المنصات لجذب المزيد من المتابعين

إذا ما هي المنصة التي تسمح لي بنشر كتاباتي؟!

سيتبادر إلي ذهنك المدونات العربية التي تسمح بالنشر وهناك العديد منها والتي من الممكن القول أن أي منها تعتمد علي واحدة من ميزتين أساسيتين النشر التلقائي أو تستخدم ميزة المراجعة.

ولكي تتضح الصورة لك أكثر دعني أوضح لك معني الخاصيتين:

1. فخاصية النشر التلقائي نعني بها أن المنصة تسمح لك بإنشاء حساب عليها وكتابة مقالك مباشرة دون أن تتم مراجعته من ناحية الجودة و حصرية المحتوي والأخطاء اللغوية والنحوية.. وميزة النشر التلقائي فقط غير كافية! لأنك قد تكتب مقالا أغلبه مقتبس من مواقع أخري فلا يظهر في الصفحات الأولي لمحركات البحث و تجد أن محصلة من قرأوا مقالك تكاد تكون معدومة.

2. والميزة الثانية ميزة المراجعة ونعني بها أن يتم التحقق من جودة مقالك وحصريته وكذلك موافقته لشروط السيو حتي يتصدر محركات البحث بكل سهولة.

ولكن عيب هذه الميزة يتمثل في ندرة المنصات التي تهتم بذلك فأغلب المنصات الموجودة في عالمنا العربي تسمح لك بالنشر التلقائي وكذلك تلزمك بالكتابة في مجال معين.

إذا أنت بحاجة إلي منصة تجمع بين الميزتين، فهل يوجد في عالمنا العربي منصة مثلها؟!

ولحسن حظك فالإجابة نعم يوجد منصة لا مثيل لها تجمع بين الميزتين وهي منصة "لاناس"

منصة لاناس أول منصة من نوعها:

منصة "لاناس" أول منصة تهتم بالجمع بين ميزتي النشر التلقائي والمراجعة فيمكنك إنشاء حساب بكل سهولة علي منصة "لاناس" وعندما تقوم بمحاولة إنشاء مقال جديد فأنت أمام خياران:-

1. إما أن تختار نشر مقال حر وهو المقال الذي يتم نشره مباشرة دون انتظار مراجعة أو موافقة إدارة المنصة وسيتم نشره تلقائيا، ولكنه يظهر في الملف الشخصي الخاص بك كمنشور يتمكن من رؤيته كل من يزور ملفك الشخصي.

2. الخيار الثاني أن تقوم باختيار مقال موثوق وفي هذه الحالة لن يتم نشر المقال مباشرة، وإنما سيتم إرساله إلي الإدارة للمراجعة والتحقق من جودة المقال.. وفي هذه الحالة لابد من أن يكون مقالك متوافقا مع شروط المنصة ليتم الموافقة عليه ونشره لكي يظهر علي المنصة وملفك الشخصي.

ولكن هل وضعت المنصة شروطا من المستحيل تحقيقها؟!

منصة "لاناس" وضعت شروطا تضمن لك أن محتواك ذو جودة عالية ليتمكن من المنافسة وتسلق سلم البحث بكل سهولة.. وضعت منصة لاناس شروطا مفصلة من الألف إلي الياء لتضمن جودة المحتوي.

وإذا كنت كاتبا محترفا وتعرض نماذج أعمال لك فبالتأكيد ستختار مقالاتك علي منصة لاناس لعرضها علي عملائك.. و يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي: www.laanas.net

لاناس في الإعلام/ بيروت نيوز ـ 2019/9/29

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.