•  منذ 1 سنة
  •  0
  •  0

لاناس في الإعلام - منصة لاناس لتكوين جيل مبدع من الكتاب

لاناس في الإعلام/ موقع تكـ للتكنولوجيا ـ 2019/10/2

منصة لاناس أحد المنصات العربية التي تهتم بالتدوين والكتابة في عالم التدوين العربي، فالهدف الأساسي للمنصة ليس فقط إثراء المحتوي العربي وإنما تتعدي أهداف المنصة ذلك بكثير.

فالمنصة مهتمة بتكوين جيل مبدع من الكتاب، فعلي عكس المنصات العربية الأخرى التي تقوم بزيارتها لإثراء المعلومات لديك وزيادة الوعي الخاص بك.

تقدم لك منصة لاناس فرصة ذهبية لكي تكون كاتب مبدع محترف تنافس كبار الكتاب المعروفين.. ويتم ذلك من خلال إتاحة الفرص لك لتدون مقالاتك وتبدع بأفكارك وتقدم كل ما هو لديك بصورة سلسلة وبسيطة.

كيف تصبح شريك لاناس في الكتابة الابداعية:

بداية لابد من القول أن المنصة لا تعتمد علي كاتب واحد أو مجموعة من الكتاب بل تسعي المنصة جاهدة ليكون زوار المنصة هم كتابها، ولهذا أتاحت لهم فرصة التدوين والكتابة الابداعية.

فالمنصة لا تطلب منك أن تكون خبيرا أو لك سابقة أعمال لتتمكن من نشر مقالاتك عليها، ولكن ما تطلبه المنصة منك أن تقوم بتدوين كتابات بقلمك الحر وأن تبدع في كتابتك حتي يتسني للجميع معرفتك وتستطيع أن تمدهم بعلمك النافع.. وكل ما يلزمك لتقوم بالنشر علي المنصة أن تقوم بعمل حساب في خطوات بسيطة وميسرة عن أي موقع أخر وبعدها ستتمكن من النشر مباشرة.

هل جميع المحتوي مقبول؟

نعم أعرف أن هذا السؤال يدور في ذهنك أنت مثلا كاتب تقني فهل ستقبل المنصة مقالاتي؟ أم هناك مجال محدد متخصصة فيه المنصة؟

المنصة تقبل جميع أنواع المقالات ولكن بشروط وقيود معينة هل تود معرفتها؟ أم أنك تفكر الآن أنها ستكون شروط مستحيلة.

علي عكس ما يدور في خاطرك تماما فيمكنك أن تنشر ما تريد بدون أي قيود أو شروط ولكن الموضوع الذي ستنشره لن يظهر إلا علي صفحتك الشخصية علي المنصة.

أما إذا كنت مبدعا وتسعي لمزيد من التطوير والإبداع فسوف نقول لك ما هي شروط المنصة لنشر المقال عليها وظهور المقال علي المنصة والملف الشخصي الخاص بك.

كان تفكير المنصة حين وضعت الشروط الحرص الشديد علي خلق جو من الإبداع والمتعة ولذلك حرصت علي عدم تكرار المحتوي عليها فشرطها الأول أن لا يكون موضوعك قد تم سرده من قبل علي المنصة.

أنا كاتب قصة فهل يوجد لي مكان علي المنصة؟

نعم بالتأكيد فالمنصة ترحب دائما بالمبدعين في جميع المجالات ولكي تساعدك المنصة أكثر علي خلق الإبداع توفر لك خاصية المراجعة.

فتقوم منصة لاناس بمراجعة المحتوي ليس من ناحية الحصرية فقط ولكن من ناحية الأخطاء الإملائية والنحوية وسلامة الجمل والألفاظ.

وعند وجود أخطاء في مقالك يتم إرسال تنبيه إليك يشمل التعديلات اللازمة لكي يتم نشر مقالك وهو ما يجعلك تصحح أخطائك وتستفيد منها.. ويساعدك أن يكون مقالك مصدرا للفخر وسط أقرانك وتري مقالك في الصفحة الأولي من محركات البحث مثل كبار الكتاب.

ولحرص المنصة أن تكون الكتابة إبداعية تشترط أن يكون العنوان قصير وجذاب ويعبر عن مضمون المحتوي.

والآن دعني أسالك سؤالا هل يوجد منصة عربية أو أجنبية تحرص علي الكتابة الإبداعية وتقدم مميزات لمستخدميها مثل منصة لاناس؟

وبالتأكيد الإجابة ستكون لا يوجد منصة مثلها، وطالما علمت أن المنصة مميزة لهذا الحد، للمزيد يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي: www.laanas.net

لاناس في الإعلام/ موقع تكـ للتكنولوجيا ـ 2019/10/2

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.