•  منذ 11 شهر
  •  2
  •  0

لاناس في الإعلام - أبدأ مسيرتك الكتابية مع منصة لاناس

لاناس في الإعلام/ موقع نافذة على العالم ـ 2020/1/3

- هل لديك موهبة الكتابة ولكن كتاباتك ما زالت حبيسة أوراقك ولم يطلع عليها أحد؟

- هل تبحث عن منصة تتيح لك نشر كتاباتك بسرعة عالية؟

- هل تبحث علي منصة تفيدك ككاتب وتطور من مستواك وتجعلك محترفا؟

إجابات هذه الأسئلة ليست لها إلا إجابة واحدة منصة لاناس هي الحل! مهما كان سنك ومهما كان عمرك ومهما كان مستواك في الكتابة لاناس هي الحل الأمثل لك.

ما الذي تقدمه لاناس لك ككاتب؟

تقدم لك لاناس العديد من المميزات التي لا تتوافر في غيرها من المنصات فهي تتيح لك الكتابة في جميع المجالات بدون استثناء.

وحرصا منها علي رقيك ككاتب والعمل علي زيادة إبداعك تشترط أن يكون محتواك حصريا وموثقا بمصادر معتمدة حتي يتمكن القارئ من الوثوق بك ومتابعة جميع كتابتك.. وتشترط المنصة أن تكون كتاباتك باللغة العربية الفصحي حتي يفهم كتاباتك جميع من في العالم العربي ومع كل زيارة للمنصة تكسب قارئ جديدا لك.

لاناس تعلم كتابها:

لا تتركك المنصة وحيدا، فهي معك خطوة بخطوة، بداية من تسجيلك وتعليمك كيفية كتابة موضوع علي المنصة، وشرح لوحة تحكمك بشكل كامل.

وإذا كنت تعاني من علامات الترقيم فالمنصة وضعت لك دليلا مفصلا لكيفية استخدامها من الألف حتي الياء.

وتعطيك المنصة نصائح مجانية، فعند إرسال مقال فيكون تحت المراجعة، اذا كان به خلل لا يتم رفض المقال بدون أسباب.. بل يتم إرسال تنبيه إليك عن التعديلات المطلوبة بالمقال وطريقة تعديلها.

تصنع منك كاتب احترافي:

تعلمك المنصة كذلك طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو وبذلك نجد أن المنصة تلعب دورين مهمين تتيح لك فرصة التميز والإبداع وإخراج مهاراتك للنور مع تعليمك والعمل علي ثقل مهاراتك وكل ذلك بصورة مجانية تماما.

منصة بلا تمييز:

المنصة متاحة للجميع المحترف والمبتدئ لا فرق بينهما فلا يوجد تمييز بين أحد علي المنصة، فكل ما يميز شخص عن أخر هو روعة كتاباته وتميز أسلوبه.

مقالك علي لاناس إلي القمة دائما، تهتم المنصة بأن يكون محتواك حصريا ومميزا وفي نفس الوقت موثقا مما يدفعه إلي أعلي محركات البحث وتنافس المواقع الكبرى والكتاب العظام،

وتبذل المنصة مجهودا كبيرا في مراعاة كل كبيرة وصغيرة في مقالك فلا تترك شيء في المقال إلا وتتم مراجعته حتي يتسنى لمقالك أن يظهر في أبهي صورة.

منصة تشجعك علي الكتابة الإبداعية:

سعت المنصة لتجعل مستخدميها دائما في حالة تأهب واستعداد للوصول للقمة فوضعت نظام المستويات والنقاط.. وهو نظام يعمل علي إثراء المنافسة وجعل الكاتب يسعي دائما أن يكون مميزا فكلما زادت مقالاتك وزادت جودتها يتم ترقيتك في الموقع حتي تصل إلي رتبة مؤلف

وهو لقب طالما حلمنا به جميعا ولاناس ستحقق لك هذا الحلم عند انضمامك إليها.

الكتابة الحرة والكتابة الموثقة علي منصة واحدة:

تتيح لاناس نظامين من كتابة المقالات:-

النوع الأول: وهو ما يسمي بالكتابة الحرة وهي المواضيع التي لا تحتاج إلي توثيق كالخواطر الخاصة بك والنثر والمقالات التي تعبر فيها عن رأيك الشخصي تجاه موضوع ما ويتم نشرها علي الملف الشخصي الخاص بك وتظهر كمنشور فيه.

والنوع الثاني: وهو المقال الموثق والذي يتم فيه ذكر المصادر والمراجع التي تم الاستناد إليها في كتابة المقالات مع الأخذ في الاعتبار أن الموقع قد اشترط بعض الشروط في نوعية المصادر من شأنها زيادة قوة المقال والحرص علي جودة المحتوي وهو ما يجعلك في تحدي دائم مع نفسك.

وسواء كنت كاتبا محترفا أو مبتدأ فلن تحس أنك تمارس متعة الكتاب على لاناس فهيا أبدأ مسيرتك الكتابية مع لاناس

لاناس في الإعلام/ نافذة على العالم ـ 2020/1/3

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.