•  منذ 11 شهر
  •  1
  •  0

لاناس في الإعلام - منصة لاناس أول موقع تدوين من نوعه

لاناس في الإعلام - موقع ثقافتنا كل يوم ـ 2020/1/5

منصة لاناس أول موقع تدوين من نوعه:

منصة لاناس من المنصات التي تهتم بالتدوين والمدونين بطريقة لا مثيل لها في العالم العربي، وأيضا لن تجد مدونة أجنبية تتفوق علي المميزات التي تملكها منصة لاناس.. ولعلك يدور في ذهنك أن هناك العديد من منصات التدوين المميزة التي تسمح بنشر المقالات.

فلماذا نقول أن منصة لاناس هي الأولي من نوعها:

المنصة من المنصات التفاعلية والتي تعمل علي الترابط بين الكاتب والقارئ وهذا نادرا ما نجده في أي مدونة.

كذلك أي منصة عربية إما أن تسمح لك بنشر موضوعك مباشرة دون قيود أو شروط وفي هذه الحالة لن تعرف إذا كان مقالك ذو جودة أم لا!

والبعض الأخر يسمح بالنشر ولكن بعد مراجعة المقالة وقد يستغرق مراجعتها وقت طويل جدا وقد يتم رفض المقال بدون إبداء أي أسباب.. أما على منصة لاناس فسوف تجد مجموعة من الخصائص جمعت فيها كل مميزات المدونات الأخرى وتلاشت عيوبها فهيا بنا سريعا نتعرف علي مميزات المنصة.

المساعدة علي الكتابة:

علي عكس ما تقوم به كل المنصات من ترك الكاتب مع لوحة التحكم وتركه وحيدا في التعامل معها بذلت المنصة جهودا كبيرة في شرح كل صغيرة وكبيرة.

بداية من طريقة تحرير المقال وكيفية التوثيق واختيار العنوان وكذلك تعليم الكاتب طريقة وضع علامات الترقيم.

وكل ذلك وأكثر منه قد تم شرحه تفصيلا داخل المنصة فلن تحتاج إلي زيارة مواقع خارجية لتعلم شيء فكل ما تحتاجه موجود داخل المنصة.

منصة لاناس ليست حكرا على أحد:

لم تصمم المنصة لفئة معينة من الكتاب وإنما صممت لتكون عامة لكل المستخدمين المبتدئ منهم قبل الخبير.. وتعمل المنصة علي تنمية مهارات و زيادة إبداع الكتاب بها، فهي دائما تقدم النصائح والإرشادات لكل كتابها حتي يتمكنوا من كتاب مقال إبداعي.

ولكي نوضح لك الصورة أكثر تهتم المنصة بوضع شروط لقبول المقالات من شأنها إثراء خبرة الكاتب وإمتاع القارئ.

فنجدها مثلا تشترط عليك أن يكون العنوان جذابا مختصرا يعبر عن مضمون الموضوع ، كما أهتمت المنصة بميزة التوثيق وذكر المصادر في كل مقال، ولم تترك المصادر مفتوحة بل سعت جاهدة لأن تضع شروط لهذه المصادر من شأنها أن تصنع منك كاتبا محترفا.

لاناس والتحفيز:

هل سبق وشجعتك منصة علي الكتابة وقامت بتحفيزك وتعزيز قدراتك؟ والإجابة بكل تأكيد لا ، أما لاناس فقد حملت على عاتقها مسئولية تحفيزك والاهتمام بك فقد عمدت إلي تصنيف كتابها وإعطائهم نقط ومستويات حتي تظل دائما في انتظار الترقي من مستوي إلي أخر، فهيا بنا أعطيك نبذة مختصرة عن المستويات على المنصة.

فبمجرد تسجيلك علي المنصة يتم إعطائك لقب مدون جديد وللترقي إلي المستوي التالي يجب عليك كتابة 5 مقالات حصرية، فيتم ترقيتك إلي مدون نشيط ويمكنك وضع صورتك واسمك الحقيقي علي ملفك الشخصي ويتم مكافئتك بـ5 نقاط.

وللترقي للمستوي التالي وهو كاتب موثوق يجب عليك كتابة 50 موضوع موثق ويتم مكافئتك بـ30 نقطة.

وتخيل عزيزي القارئ أنك قمت بإضافة لقب كاتب موثوق على منصة تدوين إلي السيرة الذاتية الخاصة بك فما هي فرص العمل التي تنتظرك ككاتب؟

أما إذا أردت المزيد وأردت الحصول علي لقب مؤلف فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة مع منصة لاناس فيمكنك الحصول علي هذا اللقب إذا رفعت 3 كتب مطبوعة من تأليفاتك على المنصة،

فهل رأيت منصة تدوين تم تقسيم الكتاب بها مثل هذا التقسيم المميز؟

ماهي المؤهلات كي تنضم إلي لاناس:

المنصة لا تطلب منك أن تكون من بلد معين أو جنس معين كل ما تطلبه منك أن تكون لديك الموهبة والاستعداد للتعلم.

ولك أن تعجب كل العجب حينما تعلم أنك إذا كنت ممن يقومون بترجمة المقالات فلك فرصة كبيرة جدا لنشر أعمالك علي المنصة.

ولفعل ذلك كل ما تطلبه المنصة منك أن تقوم بذكر رابط المقال ألأصلي في أخر مقالك فقط وبذلك تكون المنصة قد ساعدتك علي أن تدون وفي نفس الوقت تستغل المنصة كمعرضا لنماذج أعمالك.

لاناس في الإعلام - موقع ثقافتنا كل يوم ـ 2020/1/5

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.