•  منذ 7 شهر
  •  0
  •  0

كاتب(ة) : حسين حمدى

احميها ولا تقتلها

عزيزى الزوج:

من المؤكد أنك تقول لزوجتك على سبيل المزاح بأنك ستتزوج بإمراة اخرى أصغر منها سنا و اكثر منها جمالا.. و بالتاكيد ترد عليك زوجتك عل ىسبيل المزاح أيضا بانها سوف تقتلك وتقتله.

عزيزى الزوج:

قد تعلم بان هذا الكلام الذى يقال على سبيل المزاح يسبب الما نفسيا لزوجتك!! وقد يصبح جرحا فى نفس زوجتك اذا شعرت فقط بانك تعرف امراة أخرى عليها .

عزيزى الزوج:

النساء واحد لا فرق بينهن !لا فى الاسم والشكل وبعض الطباع.. لكن الصفات واحدة والسمات واحدة لا فرق بينهن.

عزيزى الزوج:

لقد !خترت زوجتك بنفسك.. !خترتها بقلبك وعقلك.. اخترتها و تزوجتها.. قد تثور عليها احيانا كثيرة وقد تغضب منها احيانا كثيرة و تفكر احيانا فى الزواج بامراة أخرى عليها كى تغضبها.

عزيزى الزوج:

ان المراة لا تحب ان يشاركها احدا فى زوجها خاصة لو كان هذا الاخر امراة مثلها، تشعر بالغيرة فالغيرة طبع فى جميع النساء كلهن.. واذا شعرت المراة بان هناك امراة اخرى قد تأخذ منها زوجها بعد ان وقفت هى بجانبه وعرفت مميزاته وعيوبه وتقبلته كما هو.. فان الغيرة تأخذ منها وتصبح قاتلة.

عزيزى الزوج:

انك تفكر فى الزواج الثانى والثالث وهذا من حقك، لكن هل فكرت مرة فيما سوف يحدث لزوجتك؟! انها قد تضحك أمامك لكن قلبها حزين.. تضحك امامك وفى نفسها جرحا عميق غائر فيها لماذا؟

ان من ستتزوجها امراة مثل زوجتك تماما لا فرق بينهن.. قد تقول الاخرى اكثر جمالا من زوجتك الجمال لا يدوم... قد تقول انها تفهمك اكثر من زوجتك وتعرف احتياجاتك.. علم زوجتك كيف تفهمك ولا تسئم بسرعة... صارح زوجتك بعيوبها ولا تاتى باخرى فعيوب زوجتك قد تكون ميزة لدى الاخرى ولكن بالتاكيد ستجد ان مميزات زوجتك فى ذات الوقت عيوب لدى الاخرى .. فكل انسان له مميزات و له عيوب.

عزيزى الزوج:

ان زوجتك منك تابع لك فرفقا بها ولا تجرحها فجرح المراة لا يلتئم بسهولة ابدا.

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.