•  منذ 5 سنة
  •  0
  •  0

ما هو الإنترنت

الإنترنت عبارة عن شبكة من أنظمة الكمبيوتر التي تم توصيلها مع بعضها البعض باستخدام بروتوكولات الاتصال القياسية.. يتيح الإنترنت الوصول إلى كمية كبيرة من المعلومات الثمينة والمفيدة.

بدأت عمليات الإنترنت عندما قامت وزارة الدفاع الأمريكية بتوصيل بعض أجهزة الكمبيوتر من خلال شبكات الكابلات الضوئية.. تستخدم هذه الشبكات أيضًا الأقمار الصناعية لنقل البيانات إلى المناطق البعيدة.

أعطى الإنترنت وضع الاتصالات الأكثر إثارة لجميع رسائل البريد الإلكتروني، يمكننا أن نرسل كبريد إلكتروني إلى جميع أنحاء العالم، تكلفة بيانات الإنترنت لإرسال بريد إلكتروني منخفضة للغاية.

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الإنترنت لجمع المعلومات من مختلف المواقع على مواضيع مختلفة، يمكن أن تتعلق هذه المعلومات بالتعليم والأدب والأدب والبرمجيات وأجهزة الكمبيوتر والأعمال والترفيه والصداقة والترفيه، يستخدم الإنترنت أيضًا لتنفيذ العمليات التجارية وتُعرف مجموعة العمليات هذه بالتجارة الإلكترونية (التجارة الإلكترونية).

جميع الصحف والمجلات والمجلات في العالم متاحة على شبكة الإنترنت، الاحتمالات الإنترنت لا حصر لها.. مزايا الإنترنت منخفضة التكلفة، كميات كبيرة من المعلومات، سرعة وصول عالية ونوعية جيدة للترفيه.

عيبه هو أن الناس غالبا ما يضيعون الوقت أثناء تصفحهم من خلال مختلف المواقع على شبكة الإنترنت.

لقد أدخل القرن الجديد إلى عصر جديد من تكنولوجيا المعلومات والإنترنت هو العمود الفقري لهذا العصر الحديث.

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.