•  منذ 10 شهر
  •  1
  •  0

ما تحتاجه لقضاء عطلة رائعة!

الأساسيات

بهذا نعني ما وراء منتجات الجمال والنظافة. بالتأكيد واقي الشمس ، وما إلى ذلك. ولكن إليك ما يمكنك القيام به أيضًا تحقق من حالة الطقس. إذا كانت الرياح الموسمية ، فيمكنك تخزين العباءات والأحذية ، على سبيل المثال.

المستندات وجواز السفر

غني عن القول إن هذه هي الأكثر أهمية في حملها ، خاصة إذا كنت مسافراً إلى الخارج. يعد جواز السفر والتأشيرة وغيرها من المستندات الخاصة بإثبات الهوية ضرورية لحمل أمتعتك. في الحقيقة ، من الجيد دائمًا الاحتفاظ بنسخ ممسوحة ضوئيًا حتى أثناء السفر داخل المكان.

المال

نحن لسنا هنا للحديث عن محفظتك أو كيف تبدو - ما في الداخل هو كل ما يهم-! لا تصدقنا؟ حاول التقاط هدية تذكارية غريبة ترغب في شرائها ووميض بطاقة ائتمان. ستقابل الحواجب المرتفعة والارتباك. تجنب هذه المتاعب ، وتعلم مسبقا ما يدفع وأين وكيفية تقسيم أموالك بحكمة بين العملة المحلية والبطاقات.

عقل منفتح

في أكثر الأحيان ، السفر هو كل ما هو غير متوقع. نظرًا لأنه من الصعب وضع افتراضات دقيقة طوال الوقت، فقد تواجهك مفاجآت (وصدمات) من وقت لآخر. لقد خرجت في ثوب صيفي وبدلاً من ذلك غارقًا في العظم بسبب هطول أمطار غير موسمية. سيساعدك الاحتفاظ بعقل متفتح على استكشاف الأشياء ، والطعام ، والأنشطة ، والأماكن التي قد لا تريدها ولم تخطط مسبقا لها وهذا ما يميز السفر: عدم إمكانية التنبؤ به.

قارورة زجاجة المياه

عندما تسافر إلى أماكن غير معروفة ، فإنك عمومًا لا تتعرف على نوعية المياه التي يمكنك شربها لأنه من المستحيل اختبارها بأعيننا المجردة. لذلك هذا مفيد أثناء السفر. تتميز بوزنها الخفيف جدًا وأفضل ما تفعله للحفاظ على رطوبتك عن طريق توفير مياه نظيفة وآمنة أثناء التنقل.

دبابيس الأمان

يعتبر من أهم الأشياء للأشخاص المهتمين ، فهو صغير جدًا ولكنه فعال جدًا ، وهو مفيد لإصلاح المشكلة الصغيرة التي عادة ما تثير غضبك أثناء سفرك. مثل إصلاح الرمز البريدي الخاص بك على ظهره أو إصلاح ملابسك. هناك طريقة لا نهاية لها من المفيد.

Power Bank

في الوقت الحاضر ، يتم تخزين كل شيء في الهاتف المحمول مثل تفاصيل الحجز وخرائط المنطقة وأرقام الاتصال وحتى الدفع رقميًا مما يجعله إلزاميًا لإبقاء هواتفنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ حيث تحتاج إلى بنك طاقة.

منشفة جافة سريعة

لذا ، إذا حافظت على لياقتك البدنية ، فيمكنك في النهاية السفر أكثر حيث تعتبر المنشفة أهم عنصر يساعدك في الحفاظ على جفافه وتجفيفه بسرعة. عادة ، نأخذ حمامًا ونغادر ويصعب علينا الحفاظ على منشفة جافة.

الذاكرة الواسعة

من الواضح أنك تخطط لاتخاذ الكاميرا معك ولكن أيضًالا تنس حمل ذاكرة إضافية للكاميرا. تأكد لديكمعبأة شاحن الكاميرا وأيضا تحويل المكونات في حالة السفر الدولي.

الألعاب المناسبة

أثناء السفر مع الأصدقاء قد تكون ألعاب الطاولة العائلية وألعاب الورق خيارا جيد للاستمتاع بالرحلة، حدد الألعاب حسب عدد الأشخاصوما يتناسب مع هواياتهم.

قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من رؤية المصادر
هذا المقال لا يعّبر بالضرورة عن رأي شبكة لاناس.